إعلان التشكيلة النهائية لقطر في كأس آسيا | رياضة عربية



جريدة الملاعب – أعلن الجهاز الفني للمنتخب القطري، بإشراف المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، عن القائمة النهائية التي سيشارك بها في كأس آسيا 2023، والتي ستقام في الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير القادم.

وتابع المنتخب القطري تدريباته اليومية في معسكره المغلق بأحد منتجعات الدوحة، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد الفوز على منتخب كمبوديا بنتيجة 3-0.

وشهدت التدريبات مشاركة لاعبي الدحيل، إسماعيل محمد وخالد محمد، لأول مرة بعد إضافتهما للقائمة بديلاً للمصابين محمد مونتاري وأسامة الطيري.

ويستعد المنتخب القطري لمواجهة المنتخب الأردني بعد غدٍ الجمعة في المباراة الودية الثانية بعد تجربة كمبوديا، وتعتبر هذه البطولة إعداداً لمباراتهم الأولى في كأس آسيا أمام لبنان.
وضمت القائمة النهائية 26 لاعبًا، شملوا حراس المرمى سعد الشيب وصلاح زكريا ومشعل برشم، وفي خط الدفاع المهدي علي وبسام الراوي وبوعلام خوخي وبيدرو ميجيل وسلطان البريك وطارق سلمان ولوكاس مينديز. فيما يشكل خط الوسط من لاعبين هم المتألقون أحمد فتحي وجاسم جابر وحسن الهيدوس وخالد محمد وعبد العزيز حاتم وعلي أسد محمد وعد ومصطفى مشعل. أما في خط الهجوم فجاءت التشكيلة بلاعبين هم أحمد الجانحي وأحمد علاء وأكرم عفيف وإسماعيل محمد والمعز علي وخالد منير ويوسف عبدالرزاق.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *