مواجهات مثيرة في الأدوار الإقصائية لكأس الاتحاد الآسيوي | رياضة عربية



جريدة الملاعب – أفرزت قرعة الأدوار الإقصائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لموسم 2023-2024، التي أُجريت الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور، مجموعة من المواجهات المثيرة.

وتضمنت مواجهات الدور قبل النهائي في منطقة الغرب لقاء الرفاع البحريني مع النهضة العماني، ولقاء العهد اللبناني مع الكهرباء العراقية حيث ستُقام هذه المواجهات في الأيام 12 و13 من فبراير، وكذلك في الأيام 19 و20 من الشهر نفسه، بينما سيُقام النهائي في الأيام 16 و23 من إبريل.

وفي قبل النهائي لمنطقة آسيان، سيتقابل فريق ماكارثر الأسترالي مع صباح الماليزي، وسيتواجه سنترال كوست مارينرز الأسترالي مع فنوم بينه كراون الكمبودي في يوم 13 فبراير، وستُقام المباراة النهائية في 22 فبراير.
أما في قبل النهائي للمناطق، سيلتقي أبديش عطا من قرغيزستان مع تايتشونج فوتورو التايواني، وسيتنافس بطل منطقة آسيان مع أوديشا الهندي بطل منطقة الجنوب في الأيام 6 و7 من مارس، و13 و14 من نفس الشهر، على أن يُقام النهائي في الأيام 17 و24 من إبريل.
ويتواجه بطل منطقة الغرب وبطل المناطق في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في الخامس من مايو، وسيتم تحديد بطل منطقة آسيان من خلال مواجهات الدوري قبل النهائي والنهائي للمنطقة، والتي ستُقام من خلال مباراة واحدة.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *