الاتحاد الإسبانى يوضح حقيقة تصريحات حكم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس




نفى الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان رسمي، اليوم الإثنين، التقارير المنتشرة على لسان الحكم سيزار سوتو جرادو بين شوطي مباراة ريال مدريد ولاس بالماس والتي ادعت أن الحكم قد صرح بأن رودريجو استحق الطرد بعد دفعه لحارس لاس بالماس.


وجاء في بيان الاتحاد الإسباني الرسمي: ينفي الاتحاد الإسباني بشكل قاطع أن يكون الحكم سيزار سوتو جرادو قد صرح بأنه كان يجب طرد رودريجو، والحقيقة أن الحكم يقول لـ ناتشو: “لو كان العكس لقلت لي إنه أحمر واضح للغاية.”


وأتم البيان: “ندعو لاعبو النادييان الحاضرين في المحادثة إلى تأكيد النسخة الصحيحة، إكراما للحقيقة، ويأسف الاتحاد الإسباني لهذا التشكيك الذي يهدف فقط إلى وضع هيئة التحيكم بموضع شك.”


وشهدت مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس السبت الماضي احتكاك بين نجم ريال مدريد رودريجو جوس وحارس بالماس فاليس، حيث صفع البرازيلي الحارس بشكل هجومي في بداية المباراة ليشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه لاعب الملكي في الدقيقة 5.


وحقق ريال مدريد فوزًا مهمًا على نظيره لاس بالماس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب “دي جران كاناريا”، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”.


بهذه النتيجة يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة،  بينما يحتل لاس بالماس المركز الثامن برصيد 31 نقطة.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *