برشلونة يسعى لمصالحة جماهيره أمام أوساسونا فى الدوري الإسباني




يلتقى فريق برشلونة الإسبانى، مع نظيره أوساسونا، فى المواجهة المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “مونتجويك الأولمبي”، بالمواجهة المؤجلة من الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإسباني.


يحتل فريق برشلونة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 وتسجيل 43 هدفًا وتلقي 29، فيما يأتى أوساسونا فى المركز الثانى عشر برصيد 26 نقطة.


ويأتى الفريق الكتالونى رابعا فى ترتيب الليجا بفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، وريال مدريد الوصيف برصيد 54 نقطة، فيما يتصدر جيرونا الترتيب برصيد 55 نقطة.


 


ويسعى برشلونة لإستعادة سكة الإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا بنتيجة 5-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “مونتجويك الأولمبي”، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”.


وفشل الفريق الكتالونى في مصالحة جماهيره بعدما ودع مؤخرا منافسات كأس ملك إسبانيا إثر سقوطه أمام مضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.


وأعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، مؤخرا  رحيله عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره على يد فياريال 5-3.


وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لا أريد أن أشكل مشكلة للنادي، لقد كنت أنا الحل قبل عامين. أعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته”.


وأضاف: “لقد شرحت ذلك للرئيس الآن، لقد التقينا في محادثة إنسانية للغاية، أحب الرئيس كثيرًا، هو ورافا وأليخاندرو وديكو، كانت ثقتهم كاملة حتى اليوم ولكن حان الوقت”.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *