مانشستر سيتى يتفوق على بيرنلى 2-0 فى شوط ألفاريز بالدورى الإنجليزى.. فيديو



تفوق مانشستر سيتي ضد بيرنلي بنتيجة 2-0، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


مان سيتى ضد بيرنلى


وسجل ثنائية مانشستر سيتي، المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، فى الدقيقتين 16 و22 من زمن المباراة. 



هدف الفاريز الأول فى مباراة مان سيتي ضد بيرنلي


 

دي بروين والفاريز من مباراة مان سيتي ضد بيرنلي

دي بروين والفاريز من مباراة مان سيتي ضد بيرنلي


 


مانشستر سيتي ضد بيرنلى


حراسة المرمي: إيدرسون. 


الدفاع: لويس، ستونز، آكي، جفارديول. 


الوسط: رودريجو، نونيز، فودين. 


الهجوم: دي بروين، دوكو، ألفاريز. 


 


ترتيب الدورى الإنجليزى


ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بالتساوي مع كل من أرسنال وأستون فيلا، ولكن بعد خوضه 20 مباراة فقط، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، بينما يحتل بيرنلي، المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة. 


ويسعى السيتي لمواصلة انتصاراته بمختلف المسابقات، بعد فوزه على توتنهام، بهدف نظيف، مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي. 


وينتظر مانشستر سيتي، عودة هدافه النرويجي إيرلينج هالاند، خلال مواجهة الليلة، بعد تعافيه من الإصابة التى عاني منها منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي. 


وكان السيتزينز، قد حقق الفوز فى لقاء الدور الأول، بثلاثية نظيفة على بيرنلي، والذي كان فى الجولة الأولي من المسابقة خلال الموسم الحالي. 


ويتفوق مانشستر سيتي، فى مواجهاته المباشرة ضد بيرنلي، حيث حقق السيتي الفوز فى 16 مباراة، وتعادلا فى مباراة، ويعود أخر فوز لفريق بيرنلي على يد السيتي فى ملعبه منذ عام 1963.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *