حصان وتاج وسيف .. تقديم نجم بايرن ميونيخ فى الدورى التشيلى “صور وفيديو”



اعلن نادي كولو كولو التشيلي عن ضم النجم المخضرم ارتورو فيدال لاعب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق، وذلك بعد ضم اللاعب لمدة موسم قابل للتجديد.


وقام نادي كولو كولو بتقديم فيدال بطريقة مميزة حيث وصل اللاعب الي ملعب النادي عبر طائرة هيليكوبتر ، ثم ارتدي ثياب المحاربين وتاج وسيف ، قبل ان يمتطي حصانا ويجول به أرض الملعب.


فيدال صاحب الـ37 عاما انضم لنادي كولو كولو في صفقة انتقال حرة عقب انتهاء عقده مع أتلتيكو باراناينسي في ديسمبر الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 1.2 مليون دولار، ويأتي انتقال اللاعب إلى كولو كولو وسط حالة من الجدل بسبب الشكوك حول حالته البدنية ومدى تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة نهاية الموسم الماضي في البرازيل.


ارتورو فيدال


 

فيدال
فيدال


 


يذكر ان فيدال بدأ مسيرته في نادي كولو كولو قبل ان يخوض تجربة احترافية ناجحة في أوروبا ابرزها بايرن ميونيخ وبرشلونة ويوفنتوس وانتر ميلان وفلامنجو البرازيلي واحرز خلال مسيرته الاحترافية ما يقرب من 111 هدفا مع 8 اندية مختلفة في اكثر من دوري أوروبي ولاتيني، وتعد مسيرته في بايرن ميونيخ هي الأبرز خلال مشواره.


ويأتي انتقال اللاعب إلى كولو كولو وسط حالة من الجدل بسبب الشكوك حول حالته البدنية ومدى تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة نهاية الموسم الماضي في البرازيل.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *