أنشيلوتي: مباراة أتلتيكو مهمة ولكنها ليست حاسمة فى لقب الدورى الإسباني




تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة أتلتيكو مدريد، فى مواجهة ثأرية بديربي مدريد، فى العاشرة مساء غد، الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإسباني.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 47 نقطة، بالتساوي مع برشلونة صاحب المركز الرابع.


وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، مباراة الغد مهمة وستكون الثالثة التي تجمعنا بأتلتيكو مدريد فى وقت قصير، ودائمًا ما كانوا متساويين ومذهلين، وغدًا سيكون الأمر نفسه، لكن عودتنا إلى البرنابيو ستساعدنا كثيرًا.


وأضاف مدرب ريال مدريد عن حسم الدوري خلال الأيام الحالية، سيكون الأمر مهمًا، لكنه ليس حاسمًا، سيكون الفوز قبل دوري أبطال أوروبا أمرًا أساسيًا وما سيأتي بعد ذلك مهم جدًا جدًا، لقد وصلنا بأفضل طريقة ممكنة وعلينا الاستفادة من ذلك.


وعن مقارنة الديربي بالكلاسيكو، قال المدرب الإيطالي، إنها مباريات قوية وفيها الكثير من التوتر، لكنها نفس الشيء، أتلتيكو وبرشلونة يمتلكان كل شيء، سواء الجودة أوالتنظيم، ومستوى الفريقين مرتفع جدًا.


وعن مواجهة سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد رد قائلا، إنه واحد من أصعب المدربين، كونه يدير الفريق بشكل جيد للغاية، وهو أحد المنافسين الذين أحترمهم أكثر لقدرته على قراءة المباريات، مواجهته تكون من الأصعب.


وعن موقف روديجير من المشاركة في المباراة، قال كارلو: لقد تحسن كثيرًا واليوم نتوقع أن يكون أفضل، وسنقوم بتقييمه غدًا واتخاذ القرار بعد تقييم الوضع قبل إعلان القائمة، وغدًا سأقرر إذا كان سيلعب أم لا.


وتعتبر مباراة الغد، الرابعة التى تجمع بين الفريقين خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، إذ يتفوق الروخي بلانكوس، بفوزه في مباراتين، الأولي خلال مواجهة الدور الأول من الليجا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثانية في دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد امتدادها للأشواط الإضافية، وحقق الفريق الملكي فوزا واحدا، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، فى السعودية، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.


 


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *