الاتحاد يواجه الفيصلي فى ربع نهائي كأس السعودية.. عودة حجازي وغياب بنزيما




يحل فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، ضيفًا ثقيلاً على الفيصلي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الملك السعودي 2023-2024.


ويستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مباراة الفيصلي ضد الاتحاد فى الخامسة والربع مساء اليوم والتى كانت قد تأجلت بسبب مشاركة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية.


ويسعى الاتحاد لتصحيح مساره هذا الموسم من خلال الفوز والتقدم في مسابقة الكأس، خصوصًا بعد تأزم موقفه على مستوى الدوري السعودي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.


وتأهل الاتحاد إلى ربع النهائي بعد طريق صعب، عبر خلاله فريق الخلود في دور الـ32 بركلات الترجيح (7-6) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي (1-1)، و تجاوز الفيحاء في دور الـ16 بفوز سهل (3-0) .


فيما صعد الفيصلي إلى هذا الدور، بعدما تجاوز النجمة بنتيجة (3-0) في مباراة دور الـ16، بعدما قهر الطائي في دور الـ32 بثنائية نظيفة.


ويعود أحمد حجازي لقيادة دفاع الاتحاد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023، حيث يشارك النجم المصري في مباراة اليوم عقب قيده في قائمة اللاعبين المحترفين الثمانية للعميد.


ويأتي تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الفيصلي في كأس الملك السعودي كالتالي:


 حراسة المرمى: عبد الله المعيوف


الدفاع: فواز الصقور، أحمد حجازي، حسن كادش، عمر هوساوي


الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، عبدالرحمن العبود


الهجوم: عبد الرزاق حمد الله – رومارينهو


ويفتقد الاتحاد نجمه الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي فى المباراة بسبب أدائه برنامجًا بدنيًّا خلال الفترة الحالية، وعدم عودته للتدريبات الجماعية للفريق، حسبما أعلن النادي.


وتأهلت أندية الهلال (حامل اللقب) والنصر والخليج إلى نصف النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين، فى انتظار الفائز من الفيصلي والاتحاد.


 


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *