تريزيجيه وكوكا ينتظران المشاركة فى الدوري التركى بعد نهاية مشوار الكان




ينتظر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه الظهور مع فريقه طرابزون سبور عندما يحل ضيفا ثقيلا على بشتكاش ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي موسم 2023/24.


ويحتضن ملعب بيشكتاش بارك مواجهة بشكتاش ضد طرابزون في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.


ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى  برصيد 37 نقطة، حيث لعب 23 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مباريات.


فيما يتواجد بشكتاش في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، حيث خاض 23 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 9 مباريات.


وينتظر تريزيجيه المشاركة مع فريقه لأول مرة بعد خروج مصر من منافسات كأس أمم إفريقيا بوداع الفراعنة من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية.


وإجمالا فقد شارك تريزيجيه فى 12 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 5 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين.


وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026.


وفى مواجهة أخرى، يقود المصري أحمد حسن كوكا فريقه بينديك سبور عندما يستضيف أضنة ديمرسبور فى الساعة 12:30 ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب بينديك ضمن مواجهات الجولة 24 من الدوري التركى.


ويحتل فريق بينديك سبور المركز 18 في جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 23  نقطة جمعها من 23 مباراة حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في 8 وخسر 10 مباريات.


بينما يحتل فريق أضنة دمير سبور المركز الثامن في الترتيب برصيد 31 نقطة جمعها من 23 لقاء حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 وخسر 6 لقاءات.


ولعب كوكا مع فريقه 5 مباريات سجل خلالها 3 أهداف بمختلف المسابقات هذا الموسم حيث شار في 4 مباريات بالدورى المحلي دون أن يسجل أو يصنع فيما سجل 3 أهداف في مباراة واحدة بكأس تركيا.


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *