تشيلسي يتأخر أمام وولفرهامبتون 1-2 فى شوط مثير بالدوري الإنجليزي الممتاز




تأخر فريق تشيلسى أمام وولفرهامبتون، بنتيجة 2-1 فى الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب “ستامفورد بريدج”، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم “البريميرليج”.


أحرز كول بالمر هدف التقدم لصالح تشيلسى فى الدقيقة 19، ثم أدرك ماتيوس كونها هدف التعادل فى الدقيقة 22، وأضاف ريان آيت نوري الهدف الثانى لفريق وولفرهامبتون فى الدقيقة 43.


 


 


 


وجاء تشكيل تشيلسي ضد وولفرهامبتون، كالتالى..


بيتروفيتش، جوستو، سيلفا، ديساسي، تشيلويل، إنزو فرنانديز، كايسيدو، جالاجير، بالمر ستيرلينج، نكونكو.


تشيلسي ضد وولفرهامبتون 


ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث سقط فريق تشيلسى أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية، بينما سقط وولفرهامبتون أيضا برباعية أمام مانشستر يونايتد في نفس الجولة.


ويسعى الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتشيلسى، لاستعادة الانتصارات مجددا في الدورى الإنجليزى بعد التعادل السلبى أمام أستون فيلا والهزيمة من ليفربول في آخر جولتين، ويعول الأرجنتينى على استعادة خدمات السنغالى نيكولاس جاكسون بجانب ستيرلينج وبالمر في قيادة البلوز لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل التقدم في ترتيب جدول الدورى الإنجليزى.


الدوري الإنجليزي الممتاز


ويحتل فريق تشيلسى المركز العاشر في ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 9 مباريات، سجل لاعبو البلوز 36 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.


في المقابل، يأمل الإنجليزى جاري أونيل المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، في العودة من لندن بالنقاط الثلاثة وتحقيق الانتصار على تشيلسى كما تحقق في مباراة الذهاب التي فاز فيها الذئاب بهدفين مقابل هدف، وطالب لاعبيه بضرورة التركيز وبذل الجهد من أجل العودة بالنقاط الثلاثة لمواصلة الزحف نحو فرق المقدمة، خاصة أن هذه المباراة تعد بـ6 نقاط لفارق النقطتين بينه وبين تشيلسى.


ويحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة بعد 22 جولة خاضها الفريق ببطولة البريميرليج، حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبو الذئاب 33 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *