توتنهام يحقق رقمًا سلبيًا فى الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع إيفرتون



حقق فريق توتنهام الإنجليزى رقما سلبيا عندما سقط فى فخ التعادل مع إيفرتون بهدفين لمثلهما، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “جوديسون بارك” أمس، السبت، فى إطار منافسات الجولة الثلاثة والعشرين من الدورى الإنجليزى.


توتنهام ورقم سلبى في الدوري الإنجليزي 


 


دفاع توتنهام


 


فشل توتنهام فى الحفاظ على نظافة شباكه فى آخر 14 مباراة له في الدورى الإنجليزى “البريميرليج” إلا فى مباراة واحدة فقط، واستقبل 27 هدفا فقط، لا يأتي بعده إلا شيفيلد يونايتد “30” ونوتنجهام فورست “28” استقبلوا أهداف أكثر منه.


 


تصريحات مدرب توتنهام

مدرب توتنهام
مدرب توتنهام


من جانبه، قال الأسترالى آنج بوستيكوجلو مدرب توتنهام بعد المباراة، “أشعر بخيبة أمل كبيرة، خاصة في وقت متأخر جدا، كانت لدينا فرص لحسم المباراة لم نستغلها في النهاية سجلوا، كان هذا هو التهديد الوحيد الذي كان لديهم، كان علينا التعامل معهم”.


وأضاف مدرب توتنهام، “يبدو أن هناك اتجاهًا من الحكام ضدنا وهم ليسوا مستعدين للتدخل في مثل هذا النوع من المواقف، والحكام يتركون الأمور تسير هذه الأيام ويتركون حكم الفيديو المساعد يقرر، نشعر بخيبة أمل”.


وكان البرازيلي ريتشارليسون سجل الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 4 بعدما استغل عرضية مميزة من الإيطالى ديستنى أودوجي ليضعها في شباك إيفرتون، قبل أن يتعادل كاليفر لوين لإيفرتون في الدقيقة 30 بعد متابعة لرأسية تراكوفيسكى ووضعها في شباك توتنهام، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو على صحة الهدف.


وعاد ريتشارليسون مجددا ليضع توتنهام في المقدمة مرة أخرى بإحراز الهدف الثانى في الدقيقة 41 بعد تمريرة من ماديسون ليسددها من خارج منطقة الجزاء فى شباك إيفرتون، وتعادل المدافع برانتويت لإيفرتون فى الدقيقة 94 بعدما استغل خطأ من روميرو مدافع توتنهام ووضع الكرة برأسه فى شباك فيكاريو ليخطف تعادلا قاتلا.


بهذه النتيجة رفع فريق توتنهام رصيده إلى 44 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى الإنجليزى، فيما رفع فريق إيفرتون رصيده إلى النقطة 19 في المركز السابع عشر عشر في جدول الدورى.


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *