ماذا قدم مرموش فى أمم أفريقيا قبل دخوله اهتمامات الدورى الإنجليزى؟.. إنفو جراف



تألق الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني مع منتخب مصر خلال الفترة الماضية، وآخرها مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا فى كوت ديفوار، ما فتح له أبواب الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز بعد العروض التي انهالت عليه.


وبحسب تقارير إنجليزية، فإن إدارة توتنهام لن تمانع فى التعاقد مع عمر مرموش مقابل 30 مليون يورو، لكن هناك صراعا حقيقيا مع أندية أخرى مثل أرسنال ونيوكاسل، اللذين أبديا رغبة حقيقية فى الحصول على خدمات اللاعب.


كما كشفت تقارير صحفية أجنبية عن اهتمام نادي أرسنال بضم المصري عمر مرموش لاعب أينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد المستويات الطيبة التي قدمها اللاعب في الفترة الحالية.


وأكد موقع فوسبول الإنجليزي عن وجود رغبة لدى نادي أرسنال في التعاقد مع عمر مرموش وتدعيم صفوف الجانرز خلال الفترة القادمة.


فيما أوضحت صحيفة “بيلد” فإن كل من توتنهام ونيوكاسل يونايتد، يراقبان تطور المهاجم المصري عمر مرموش، بعد تألقه الكبير مع ناديه خلال النصف الأول من الموسم الحالي. وأشارت الصحيفة إلى أن فرانكفورت لن يتخلي عن خدمات مهاجمه المصري بأقل من 30 مليون يورو


ونجح عمر مرموش في التألق أيضًا في الدوري الألماني مع نادي اينتراخت فرانكفورت بشكل كبير، وبات أحد أعمدة الفريق الهجومية بعد تصدره المشهد التهديفي بواقع 12 هدفًا و3 أسيست خلال المباريات التي خاضها منذ انضمامه.


وجاءت أرقام عمر مرموش في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر كالتالي:


تألق مرموش مع منتخب مصر يفتح أبواب الدورى الإنجليزى


أرقام مرموش في أمم أفريقيا

 


عمر مرموش


 


4 مباريات


1 هدف


 8 تسديدات


5 فرص مصنوعة.


12 مراوغة ناجحة


7.35/10 الأعلى تقييما بين لاعبي المنتخب


 


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *