أهداف الأحد.. ليفربول يسقط أمام أرسنال وأتلتيكو يخطف تعادلا من ريال مدريد




شهدت مباريات الأحد منافسة شرسة في الدوريات الأوروبية الكبرى، على رأسها قمة أرسنال ضد ليفربول التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-1، وتعادل ريال مدريد وأتلتيكو إيجابيًا بنتيجة 1-1، فيما خطف إنتر ميلان الفوز من أنياب يوفنتوس في مواجهة ساخنة على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.


خطف فريق أتلتيكو مدريد تعادلا قاتلا من مضيفه فريق ريال مدريد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على استاد “سانتياجو برنابيو”، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.


فاز فريق إنتر ميلان قمة يوفنتوس بهدف ذاتي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.


وحقق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على حساب نظيره وست هام بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


كما حقق فريق أرسنال فوزا غاليا على نظيره ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “الإمارات”، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


أهداف الأحد


تشيلسي 2-4 وولفرهامبتون



مانشستر يونايتد 3-0 وست هام



أرسنال 3-1 ليفربول



ريال مدريد أتلتيكو مدريد



نابولي 2-1 هيلاس فيرونا

 



أتالانتا 3-1 لاتسيو



انتر ميلان يوفنتوس




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *