انتكاسة ليفربول أمام أرسنال وأليسون “الهزلي” على رأس عناوين صحف العالم


اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الإثنين، بالعديد من الأحداث المهمة وعلى رأسها سقوط ليفربول بثلاثية أمام أرسنال، وتعادل الريال 1-1 أمام أتلتيكو فى ديربي مدريد.


 


نشرت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية صورة الخطأ الفادح الذى ارتكبه فان دايك مدافع ليفربول وحارسه البرازيلي وعلقت، “أليسون الهزلي.. التحام جنوني بين الحارس وفيرجل يتسبب فى هديّة لأرسنال”. 


ديلي ستار


 


وأضافت، “يورجن كلوب يدافع عن أليسون وفيرجل ويصفهما ببشر عاديين بعد أخطاء فادحة أضرّت بآمال تحقيق اللقب”. 


 


فيما تصدر غلاف صحيفة “i” الإنجليزية عنوان “أرسنال يضرب ليفربول ويعصف سباق اللقب ويقلّص الفارق”. 


 

صحف انجلترا
صحف انجلترا


 


وظهر غلاف صحيفة “ديلي اكسبريس” الإنجليزية بعنوان “أرسنال يجلب الفوضى لسباق اللقب، ويورجن كلوب يتكبّد أول انتكاسة له برحلة وداع ليفربول”. 


 


واصلت الصحيفة، “أول هزيمة لليفربول منذ سبتمبر، فيرجل فان دايك يتقبّل اللوم على الخطأ الفادح”. 

ديلي اكسبريس
ديلي اكسبريس


 


وعن تعادل الريال واتلتيكو في الديربي، قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، “الديربي ينتهي بالتعادل.. إبراهيم دياز من افتتح التسجيل، ثم قام أنشيلوتي بإخراجه فى الدقيقة 71، وسجّل أتلتيكو مدريد هدف التعادل فى الدقيقة 93.


 


وأضافت، “ريال مدريد المتصدر بفارق نقطتين عن جيرونا، وعن برشلونة بـ8 نقاط، ويبعد بـ10 نقاط عن أتلتيكو مدريد”. 

ماركا
ماركا


 


بينما جاء على غلاف صحيفة “أس” الإسبانية عنوان “هدف أتلتيكو مدريد في الوقت بدل الضائع من يورينتي لاعب ريال مدريد السابق.. ريال مدريد يطالب بركلات الجزاء التي لم يحتسبها الحكم.. لم يتواجد روديجر وفينيسيوس بسبب الإصابة”. 


 

آس
آس


 


وأخيرا حول فوز إنتر ميلان على يوفنتوس 1-0 في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي، خرج غلاف صحيفة ” لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، بعنوان “انتر إلى النجوم، سباق السكوديت، اليوفي يتعرض للهزيمة: +4 نقاط ومع وجود مباراة مؤجلة، هدف جاتي في مرماه يحسم المواجهة”. 


 

لا جازيتا ديلو سبورت
لا جازيتا ديلو سبورت


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *