روما يواصل انتصاراته مع دى روسى ويصعق كاليارى 4-0 وتألق ديبالا.. فيديو




انتصر فريق روما ضد كالياري بنتيجة 4-0 بعدما قدم الذئاب مباراة كبيرة مساء اليوم، الاثنين، علي ملعب الاوليمبيكو ، في ختام مباريات الجولة الـ 23 للدورى الإيطالي.


وواصل روما انتصاراته مع دانيلي دي روسي المدير الفني للفريق للمباراة الثالثة على التوالى والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت اقالته لسوء النتائج. دي روسي حقق الفوز في مباراتين مع روما امام فيرونا و ساليرنيتانا بنفس النتيجة 2/1 في الدوري.


روما ضد كاليارى


تقدم روما فى الشوط الأول بثنائية بيليجرينى وديبالا فى الدقيقتين 2 و23، وفى الشوط الثانى أضاف باولو ديبالا هدفه الثانى والثالث لفريقه فى الدقيقة 51 من ركلة جزاء، واختتم ديان هويسين الرباعية فى الدقيقة 59.


روما ضد كاليارى


الشوط الأول انتهي بتقدم روما بهدفين احرزهما بيليجريني في الدقيقة 2 وديبالا في الدقيقة 23 ، حيث نجح بليجريني في استغلال خطأ دفاع كالياري في التعامل مع الركلة الركنية الاولي بالمباراة محرزا الهدف الأول في الدقيقة الثانية، قبل ان يضيف ديبالا الهدف الثاني من هجمة مرتدة منظمة.


الشوط الثاني كان لصالح روما من حيث الاستحواذ والأداء والنتيجة بعدما نجح لاعبو روما في احراز هدفين في الشوط الثاني عن طريق ديبالا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء و ديان هويسين في الدقيقة 59 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز كبير لروما برباعية نظيفة.


ترتيب الدورى الإيطالى


بهذه النتيجة تقدم روما للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، حيث خاض 23 مباراة فاز في 11 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات.


بينما يقبع كالياري فى المركز 18 ، برصيد 18 نقطة، حيث لعب 23 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 13  مباراة.


 


 





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *