نيجيريا تتفوق على جنوب أفريقيا بـ311 مليون يورو فى القيمة التسويقية




يستعد منتخب نيجيريا لمواجهة جنوب أفريقيا فى السابعة مساء الأربعاء المقبل، فى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا فى كوت ديفوار، والمقرر إقامتها على ملعب السلام.


نيجيريا تتفوق على جنوب أفريقيا فى القيمة التسويقية

 


ويتفوق منتخب نيجيريا في القيمة التسويقية على جنوب أفريقيا بمقدار 311 مليون يورو، حيث تبلغ قيمة منتخب نيجيريا 332 مليون يورو، فيما تبلغ قيمة البافانا بافانا 23 مليون يورو فقط، ويعد فيكتور أوسمين أغلى لاعبى النسور بقيمة 110 ملايين يورو، بينما موكوينا هو أغلى لاعبى جنوب أفريقيا بقيمة 2.2 مليون يورو.


تمكن منتخب نيجيريا من التأهل لنصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 عقب الفوز على أنجولا بهدف دون رد، فى المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، وجاء هدف المباراة الوحيد لـ منتخب نيجيريا فى الدقيقة 41 عن طريق أديمولا لوكمان.


وحصد موسيس سيمون، لاعب منتخب نيجيريا، جائزة رجل منتخب بلادة أمام أنجولا عقب اختيار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” بعد المساهمة في تأهل النسور الخضراء للدور قبل النهائي من عمر بطولة كأس الأمم الافريقية 2023.


وخطف منتخب جنوب أفريقيا بطاقة العبور إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار بعد الفوز على الرأس الأخضر بركلات الترجيح بنتيجة 2 /1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “شارليس كونان باني“.


 


موعد مباريات نصف النهائى

 


وتقام مباريات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا الأربعاء المقبل، ويستضيف ملعب السلام مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا فى السابعة مساءً، بينما ستكون مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية على ملعب حسن وتارا فى العاشرة مساءً.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *