أتلتيكو مدريد يواجه بيلباو فى نصف نهائى كأس ملك إسبانيا الليلة




يلتقى فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى مع ضيفه أتليتك بيلباو، فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة كأس ملك إسبانيا 2023-2024.


تأهل أتلتيكو مدريد لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق إشبيلية، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة. 


فيما أطاح أتليتك بيلباو بمنافسه برشلونة، بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.


يعد نادي أتلتيك بلباو هو الأكثر حصولا على البطولة من بين الفرق المتواجدة معه في الدور ذاته من البطولة حيث تمكن من حسم لقب البطولة في 23 مناسبة وهو ثاني أكثر فريق حصولا عليها على الإطلاق خلف برشلونة الذي توج بها في 31 مرة.


وخطف فريق أتلتيكو مدريد مؤخرا تعادلا قاتلا من مضيفه فريق ريال مدريد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد “سانتياجو برنابيو”، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وسيلعب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك بنظام الذهاب والإياب بدلا من أن تكون مباراة واحدة على ملعب أحد طرفى المواجهة مثلما حدث فى الأدوار السابقة.


جدير بالذكر أن ريال مدريد، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس إسبانيا، بعد فوزه فى المباراة النهائة على فريق أوساسونا، بهدفين مقابل هدف.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *