مدرب النصر: رونالدو جاهز لديربى الرياض ومانى وبيهيتش قد يُشاركان




تحدث البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، على مواجهة العالمي أمام الهلال، في نهائي الدورة الودية بالرياض، على ملعب المملكة ارينا، في تمام الثامنة مساء غدًا الخميس، في ثالث مباريات البطولة الودية 2024، والتي تشهد مشاركة 3 أندية، وهي النصر والهلال وإنتر ميامي.


وقال كاسترو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، :” كريستيانو رونالدو جاهز لقيادة النصر أمام الهلال في ديربي الغد، بعد تعافيه من الإصابة بشكل تام”.


وأضاف مدرب النصر: “نريد ساديو ماني أن يكون متواجد وهو لاعب مهم بالنسبة لنا وأعتقد أنه سوف يشارك في بعض دقائق المباراة، ونسبة الفوز في الديربي  متساوية“.


وواصل كاسترو: ” مشاركة الأسترالي عزيز بيهيش أمام الهلال واردة و لا أحتاج إلى 3 مباريات من أجل دراسة أي فريق”.


وتابع:”تعثرنا في بداية الموسم والهلال تقدم علينا في النقاط، ونهنئ الهلال ومدربه على العمل وأشكر لاعبي فريقي على محاولة اللحاق بالهلال“.


وزاد كاسترو :”مباراة ديربي الرياض سوف تؤثر سلبيا عند الخسارة وايجابيا عند الفوز، نحن نريد الفوز ونعلم أن الخصم يريد تحقيق ذلك“.


وأكمل كاسترو :”كل مباراة لها تجهيزاتها الخاصة، ولدينا الامكانيات للفوز في مباراة الهلال، النصر منذ وصولي لعبنا أبطال اسيا ولم ننهزم ولعبنا ضد إنتر ميامي وانتصرنا، وبحسب رأيي نحن نستطيع اللعب في أي ملعب في العالم وأمام أي فريق ولم تتضح تشكيلة مباراة الغد واليوم سوف نحدد القائمة النهائية“.


وأتم:” الحراك الرياضي أجبر العالم على التحدث عن الرياضة في السعودية  ، مباراة موسم الرياض سوف تؤثر سلبياً على الطرف الخاسر، نحن نريد الفوز ونعلم أن الخصم يريد تحقيق ذلك، ونستطيع اللعب في أي ملعب في العالم وأمام أي فريق ولم تتضح تشكيلة المباراة واليوم سوف نحدد القائمة النهائية”.


وانتصرالهلال على إنتر ميامي في المباراة الأول بنتيجة 4-3، على ملعب  المملكة أرينا” معقل الفريق الأزرق الجديد فيما اكتسح النصر رفقاء ميسي بسداسية نظيفة.


ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر على ملعب “المملكة أرينا”، غداً الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *