تريزيجيه فى مهمة سهلة مع طرابزون ضد جنتشليربيرليجي بكأس تركيا




ينتظر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، قيادة فريقه  طرابزون سبور التركى، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره جنتشليربيرليجي الذى يلعب في دوري الدرجة الأولى التركي، مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.


ويحتضن ملعب استاد إريامان في العاصمة أنقرة مواجهة طرابزون سبور ضد جنتشليربيرليجي في تمام الساعة 4.30 مساء اليوم بتوقيت القاهرة .


ويسعى  تريزيجيه ورفقائه إلى الفوز والتأهل لدور الثمانية والتقدم لأبعد نقطة في منافسات كأس تركيا للموسم الحالي حيث يسعى طرابزون الى تجنب مفاجات الكأس للمضى قدما في المسابقة المحلية.


وتأهل فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لها الدور بعد الفوز على حساب نظيره أهلاتسي كوروم بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابارا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-24.


ويحتل طرابزون سبور المركز الرابع  في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 37 نقطة، حيث خاض 24 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 مباريات.


وفى المباراة الماضية، تعرض فريق طرابزون سبور للخسارة أمام بشتكاش 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب “بيشكتاش بارك” ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي موسم 2023/24.


وشارك تريزيجيه مع فريقه طرابزون طوال  المباراة ، لأول مرة بعد خروج مصر من منافسات كأس أمم إفريقيا بوداع الفراعنة من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية.


وإجمالا فقد شارك تريزيجيه فى 14مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 6 أهداف حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين.


وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *