جمهور جنوب أفريقيا يهدد حارس نيجيريا ويحذره من العودة لفريقه.. اعرف التفاصيل




كشفت تقارير صحفية عن تلقى ستانلي نوابيلي، حارس منتخب نيجيريا، المحترف فى صفوف فريق تشيبا يونايتد الجنوب أفريقى، تهديدات بعد تألقه فى مباراة النسور الخضراء والأولاد بنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً فى كوت ديفوار، وتصديه لركلتى جزاء قاد بهما منتخب بلاده إلى النهائي.


وأكدت صحيفة ” kick off” الجنوب أفريقية، أن حارس نيجيريا تلقى تحذيرات ورسائل بعدم العودة إلى جنوب أفريقيا بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا بسبب تألقه مع منتخب بلاده، وقيادتهم إلى النهائي على حساب الأولاد.


وأشارت الصحيفة إلى أن رد الحارس النيجيري على الرسائل، والتي أكد فيها أن يعشق منتخب بلاده، ومن الطبيعى الدفاع عن عرين فريقه بكل بسالة، وأكدت الصحيفة، فى ذات الوقت، أن التحذيرات لم تصل إلى مستوى العنف.


ويواجه منتخب كوت ديفوار في العاشرة مساء الأحد المقبل، منتخب نيجيريا على ملعب الحسن واتارا، فى نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا فى كوت ديفوار.


 


واصل منتخب نيجيريا مسيرته المميزة فى كأس أمم أفريقيا ونجح فى إقصاء جنوب أفريقيا من نصف النهائى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1-1، ليتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الثامنة فى تاريخه.


وتأهل منتخب نيجيريا لنهائى كأس أمم أفريقيا لأول مرة منذ 2013، بعد فوزه على جنوب أفريقيا مساء الأربعاء، فى نصف النهائى، عبر ركلات الترجيح بنتيجة 4-2 على ملعب السلام بمدينة بواكى.


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *