مانشستر سيتي يستضيف إيفرتون فى افتتاح الجولة الـ24 بالدوري الإنجليزي




يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره إيفرتون فى الثانية والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب الإمارات، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 24 بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.


مباراة اليوم تحمل أهمية كبرى لفريق مانشستر سيتي الذي يسعي لتحقيق الفوز وتصدر جدول الدوري الإنجليزي مؤقتاً، انتظاراً لسقوط ليفربول المتصدر حالياً برصيد 51 نقطة، يليه السيتي برصيد 49 نقطة، متساوياً مع أرسنال صاحب المركز الثالث بفارق النقاط.


ويحتل مانشستر سيتي الوصافة فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، من 22 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.


يدخل السيتي مباراة اليوم منتشيا بعد الفوز على برنتفورد بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية، ويبحث عن مواصلة سلسلة الفوز من اجل انتظار الفرصة للسيطرة علي قمة الدورى الانجليزي.


وفى المقابل، يبحث فريق إيفرتون عن فوز صعب لتحسين وضعه فى جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة ويتواجد فى دائرة الخطر المهددة بالهبوط مع اقتراب المسابقة من مراحلها الحاسمة.


ويخوض إيفرتون المباراة بعد التعادل علي أرضه مع توتنهام 2/2 ، وهي نتيجة جيدة ولكنها لم تفيد الفريق في تحسين وضعه في جدول الدوري.


 


مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم


 


مانشستر سيتي ضد إيفرتون- الساعة 2:30 عصرا- على قناة beIN Sports HD 1


 


فولهام ضد بورنموث- الساعة 5 مساء


 


ليفربول ضد بيرنلي – الساعة 5 مساء- على قناة beIN Sports HD 1


 


لوتون تاون ضد شيفلد يونايتد – الساعة 5 مساء


 


توتنهام ضد برايتون- الساعة 5 مساء


 


وولفرهامبتون ضد برينتفورد- الساعة 5 مساء


 


نوتينجهام فورست ضد نيوكاسل يونايتد- الساعة 7 مساء


 


 


 


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *