إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على روما فى مواجهة نارية بالدوري الإيطالي




يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على روما في المواجهة النارية المقرر إقامتها مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.


مباراة روما ضد إنتر ميلان تقام فى السابعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “الأولمبيكو”، فى قمة منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 51 هدفًا وتلقي 10 أهداف.


فيما يأتي فريق روما فى المركز الخامس بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، حققها من 11 انتصار و5 تعادلات فيما تلقى 7 هزائم، وسجل لاعبوه 40 هدفا واستقبلت شباكه 26 هدفا.


ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما حقق مؤخرا فوزًا صعبًا على حساب نظيره يوفنتوس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.


في المقابل، يأمل روما في مواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد دانييلي دي روسى، والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته لسوء النتائج.


وانتصر فريق روما ضد كالياري بنتيجة 4-0 بعدما قدم الذئاب مباراة كبيرة علي ملعب الاوليمبيكو ، في ختام مباريات الجولة الـ 23 للدورى الإيطالي.


وواصل روما انتصاراته مع دي روسي للمباراة الثالثة على التوالي، حيث حقق الفوز في مباراتين مع روما أمام فيرونا وساليرنيتانا بنفس النتيجة 2/1 في الدوري الإيطالي، ثم كاليارى برباعية دون مقابل.


ويملك فريق إنترميلان رقما مميزا بعدما حقق الفوز في أول 6 مباريات من عام 2024 بجميع البطولات، وهذه المرة الثالثة فقط التى يحقق فيها النيراتزوري 6 انتصارات فى أول 6 مباريات من عام تقويمي واحد (منذ 1929/30)، بعد 2007 و1943.


ونجح النيراتزورى فى تحقيق الفوز فى المواجهات الست التى خاضها فى مختلف المسابقات خلال العام الجارى 2024، بدأها أمام فيرونا بهدفين مقابل هدف فى الكالتشيو، ثم خماسية ضد مونزا، وثلاثية أمام لاتسيو، قبل أن يتغلب على نابولى فى نهائى كأس السوبر الإيطالى ويتوج باللقب، ثم تخطى إنتر ميلان منافسه نابولى بهدف دون مقابل، وبعدها يوفنتوس بنفس النتيجة.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *