باريس سان جيرمان يواجه ليل في الدوري الفرنسي الليلة




يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره ليل فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب “بارك دي برانس”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى الفرنسي لكرة القدم.


ويدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي، خاصة أن نادى العاصمة الفرنسية يحتل المركز الأول برصيد 47 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراة واحدة .


وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جاهزية النجم كيليان مبابي لمواجهة ليل، وأكد فى بيان رسمي أن اللاعب سيتواجد فى القائمة رغم عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية وأدائه مرانا انفراديا بسبب الإصابة التى كان تعرض لها.


مبابي تعرض لإصابة فى كاحل القدم اليسرى خلال مباراة باريس سان جيرمان بريست مساء الأربعاء الماضي في ثمن نهائي كأس فرنسا، والتي انتهت لمصلحة باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدف.


على الجانب الآخر، يسعى ليل لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الباريسيين وتجنب الخسارة، خاصة أنه يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 3 مباريات .


ويبتسم التاريخ لباريس سان جيرمان فى عدد المواجهات حيث تقابل الفريقان 20 مرة ، فاز نادى العاصمة الفرنسية في 14 مرة مقابل 3 انتصارات لفريق ليل، بينما تعادل الفريقان في 3 لقاءات.


 


 


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *