تجديد عقود صلاح وفان دايك وأرنولد أول أهداف مشروع ليفربول بعد رحيل كلوب



كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن نادي ليفربول يشعر بالثقة فى قدرته على تجديد عقود 3 من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الأشهر القليلة المقبلة. وتنتهي عقود الثلاثي محمد صلاح، فيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد فى 30 يونيو 2025، لكن هناك أملا كبيرا فى ليفربول للتجديد معهم رغم شائعات الرحيل.


 


وأكدت شبكة “Football Insider” أن ليفربول حال نجاحه فى إقناع الثلاثي بمشروعه المقبل بعد رحيل يورجن كلوب سيوقعون على العقود الجديدة بلا أى مشكلة.


 


وأضافت الصحيفة،  يستعد ليفربول الفترة المقبلة لإجراء الكثير من التغييرات في الفريق الأول لكرة القدم ليكونوا أكثر استعدادًا لمرحلة ما بعد كلوب.


 


وأشارت إلى أن ليفربول يرى أن محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد من أهم اللاعبين فى الفريق، واستمرارهم يساهم بدرجة كبيرة فى مواصلة الريدز المنافسة على جميع البطولات.


 


ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح نظيره بيرنلي، في الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل بيرنلي المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.


 


ويدخل ليفربول اللقاء بدون نجمه الأول المصري محمد صلاح، الذي تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ما جعله يعود إلى ليفربول لبدء برنامجه التأهيلي.


 


وقال المدرب يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي، “محمد صلاح خارج مباراة بيرنلى لأنه غير جاهز، من الممكن أن يعود للتدريبات الأسبوع المقبل، هو يستهدف العودة أمام برينتفورد”.


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *