ليفركوزن ضد بايرن ميونخ.. البافاري يتأخر 1 – 0 في شوط أول بالدوري الألماني




أنهى فريق باير ليفركوزن أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره بايرن ميونخ، متقدمًا بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي يجمع المنتخبين حاليًا على ملعب “باى آرينا”، في قمة مباريات الدورى الألماني، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين.


جاء الهدف الوحيد عبر اللاعب جوسيب ستانيسيتش في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: في حراسة المرمى: مانويل نوير/ خط الدفاع: نصير مزراوي، أوباميكانو، كيم مين جاي، داير/ خط الوسط: موسيالا، جوريتزكا، بافلوفيتش/ خط الهجوم: هاري كين، ليروي ساني، بوي.


ليفركوزن ضد بايرن ميونخ


ويسعى بايرن ميونخ لكسر سلسلة اللا هزيمة التي يسير بها فريق باير ليفركوزن، من أجل إسقاطه لأول مرة هذه الموسم، وخطف الصدارة، حيث يتصدر باير ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة جمعها من 20 مباراة محققا 16 انتصارا و4 تعادلات ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن.


يعتبر باير ليفركوزن الفريق الألماني الوحيد فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، خلال الموسم الحالي، الذى لم يتلق أى هزيمة خلال الموسم.


ويسعى فريق باير ليفركوزن لمواصلة نتائجه الرائعة وانتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مهما على مضيفه دارمشتات بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ميرك ستاديون آم بولينفالتور”، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الألماني.


وفى المقابل، يأتى بايرن ميونخ فى وصافة جدول الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين خلف ليفركوزن، حيث حقق الفريق البافارى 16 انتصارا وتعادلين وهزيمتين.


وتغلب فريق بايرن ميونخ على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-1، فى المباراة المثيرة التى أقيمت على ملعب “إليانز أرينا” ضمن مباريات الجولة الـ 20 بالدوري الألماني.


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *