تعادل مثير بين فنربخشة ضد ألانيا سبور في غياب كوكا




غاب المهاجم المصري الدولي أحمد حسن كوكا عن الظهور الأول مع فريقه ألانيا سبور هذا الموسم، في التعادل أمام نظيره فنربخشة  بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب شكري سراج أوغلو، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي.


وظل كوكا على مقاعد بدلاء ألانيا سبور حتى نهاية اللقاء، فيما سجل ثنائية فريقه اللاعب لودي أوجوستو في الدقائق 12 و63، فيما سجل أهداف فنربخشة دوسان تاديتش من ركلة جزاء في الدقيقة 49 وإدين دجيكو في الدقيقة 59.


 واستعار آلانيا سبور المهاجم المصري أحمد حسن كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد في الدوري التركي قادماً من بينديك سبور لنهاية الموسم الحالي، وينتظر كوكا الظهور الأول خلال اللقاء.


وبهذه النتيجة، يحتل فنربخشة وصافة ترتيب الدوري التركي برصيد 64 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز 20 وتعادل 4  وخسر مباراة واحدة.


 ويحتل ألانيا سبور المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 28 نقطة جمعها من 24 مباراة حيث فاز 6 مباريات وتعادل 10  مواجهات وخسر مثلها.


 وسبق أن لعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر.


 وسجل كوكا صاحب الـ30 عاماً  مع بينديك سبور التركي خلال الموسم الحالي فى 5 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف.


 وشارك كوكا مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حالياً في كوت ديفوار.


 وكان كوكا قد انضم مطلع الموسم الحالي لصفوف فريق بينديك سبور، قادما من فريق أولمبياكوس اليوناني، وشارك خلال الموسم الحالي


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *