مبابي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان قبل عودة دوري أبطال أوروبا.. صور



شارك كيليان مبابي في مران باريس سان جيرمان اليوم، الأحد، قبل ثلاثة أيام على مواجهة ريال سوسيداد الإسباني المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعدما غاب المهاجم الفرنسي الدولى عن مباراة الأمس التي فاز فيها فريقه على ليل بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الجولة 21 من الدورى الفرنسي.


باريس سان جيرمان


مبابي في مران باريس سان جيرمان


ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 50 نقطة بفارق 11 نقطة كاملة عن نيس الوصيف، ليقترب حامل اللقب من الحفاظ على لقبه والتتويج بلقب الدورى الفرنسي هذا الموسم.


ولم يخاطر المدرب الإسباني لويس إنريكي بإشراك هداف الدوري حاليا بـ20 هدفا وفضّل بقاءه على مقاعد البدلاء بعد إصابته في الكاحل خلال الفوز على بريست 3-1 في ربع نهائي كأس فرنسا الأربعاء الماضى عقب تسجيله للهدف الأول.


مبابي يواصل مشواره مع باريس سان جيرمان


وسجل مبابي ثلاثة أهداف في ست مباريات بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم خلال مرحلة المجموعات مساهما بتأهل فريقه وصيفا من المجموعة السادسة التي تصدرها بوروسيا دورتموند الألماني، وحل فيها ميلان الإيطالي ثالثا ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي رابعا .


وقال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان عن عدم إشراك مبابي: “كان من الطبيعي أن يجلس مبابي على مقاعد البدلاء من أجل إراحته، ولو كانت مباراة نهائية لكنت أشركته”.


وعن عثمان ديمبلى، أكد أنه أحد أكثر اللاعبين ثباتاً فى المستوى، ومن دون شك أحد أفضل الصفقات هذا الموسم.


وتابع: “مباراة ليل كانت متكاملة فهى تشبه مواجهة بريست الماضية في الكأس، وما ينتظرنا أيضا عندما نواجه ريال سوسيداد في دوري الأبطال”.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان


 

مران سان جيرمان
مران سان جيرمان


 

حكيمي في مران سان جيرمان
حكيمي في مران سان جيرمان


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *