الهداف الذهبي.. حصاد بيلينجهام مع ريال مدريد قبل الإصابة




يقدم الدولى الإنجليزى جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسبانى، مستويات رائعة بقميص الفريق الملكى فى جميع البطولات خلال الموسم الجارى 2023-2024. وتعرض بيلينجهام للإصابة خلال مواجهة ريال مدريد والتى حسمها على حساب جيرونا بنتيجة 4-0، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، فى صراع قمة الدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة الـ24 من الليجا.


وأكد ريال مدريد، عبر حسابه، أن جود بيلينجهام يعانى من التواء شديد في كاحل القدم اليسرى، ومن المتوقع أن يغيب من 3 أسابيع إلى شهر للتعافى من الإصابة.


وشارك بيلينجهام في فوز ريال مدريد على جيرونا وسجل الإنجليزي الدولي الهدفين الثاني والثالث لصالح ريال مدريد، ولكن تم تغييره فى الدقيقة 57 للإصابة.


وسجل النجم الإنجليزى ظهوره فى 29 مباراة مع ريال مدريد فى مختلف المسابقات هذا الموسم بإجمالى 2,561 دقيقة مشاركة كالتالى: 21 مباراة بالدوري الإسباني، 5 دوري أبطال أوروبا، 1 كأس ملك إسبانيا، و2 بكأس السوبر الإسباني.


وساهم بيلينجهام على المستوى التهديفى بـ20 هدفا فى جميع البطولات مقسمة إلى 16 هدفا بالليجا الإسبانية، و4 أهداف فى دوري أبطال أوروبا، كما يملك النجم الإنجليزي 8 تمريرات حاسمة فى 4 بطولات.


 موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج

 


يغيب بيلينجهام،عن ريال مدريد أمام لايبزيج الألماني فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “ريد بول أرينا”، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *