زوجة رياض محرز: الحياة فى السعودية أكثر هدوءا من مانشستر وبكيت بسبب الأهلى



قالت تايلور وارد، زوجة الجزائري رياض محرز لاعب اهلي جدة السعودي ان الحياة في السعودية أكثر هدوءا من نظيرتها في مدينة مانشستر حيث كان يعيش اللاعب وزوجته اثناء احترافه في مانشستر سيتي الإنجليزي.


زوجة رياض محرز تتحدث عن الحياة فى السعودية


زوجة محرز مع أبنائه


وقالت وارد في تصريحات تليفزيونية نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “التجربة حتى الآن رائعة.. من الواضح أنه لا يوجد كحول، لذا لم أتناول كأسًا من النبيذ! لأكون صادقة في ذلك، هناك ما هو أكثر مما اعتقدت في البداية، الجو مختلف جدًّا. الجو هناك أكثر استرخاءً وأكثر هدوءًا، بينما الحياة في مانشستر صاخبة للغاية“.


وأضافت زوجة رياض محرز: “هناك في مانشستر الكثير مما يحدث، ونحن نخرج دائمًا لتناول العشاء ورؤية الأصدقاء، ربما هذا هو أكثر ما أفتقده، رؤية عائلتي وأصدقائي.. في السعودية كان الناس لطيفين للغاية، أعتقد أنها كانت “صدمة” كبيرة عندما رأيت مدى لطف الجميع“.


وأوضحت: “لا يمكنك المقارنة مع المملكة المتحدة، ولا يوجد شيء قابل للمقارنة هنا.. في الوقت الحالي، يعجبني الأمر، أشعر وكأنني في إجازة، ولا أشعر أنني انتقلت بعد“.


الانتقال إلى السعودية

أسرة رياض محرز
أسرة رياض محرز


 


وعادت زوجة رياض محرز للكشف عن كواليس المكالمة الهاتفية الأولى، حين أخبرها قائد منتخب الجزائر بالرحيل نحو السعودية، حيث قالت: “لقد شعرت بالصدمة في الوهلة الأولى وبدأت أبكي بسبب أهلى جدة، لقد أخبرني بأن ذلك هو جزء من اللعبة، وعلينا ترك مانشستر والذهاب للعيش في جدة“.


وأكدت زوجة رياض محرز وعارضة الأزياء البريطانية، أنه أينما ذهب محرز فهى تذهب. وهو تعهد تم قطعه في وقت مبكر جدًّا من علاقتهما، بمجرد أن أصبحت الأمور جادة، مع احترام أن اللاعب نفسه لديه مسيرة قصيرة، ويحتاج إلى تحقيق أقصى استفادة منها.


وقالت: “اتفقنا دائمًا منذ البداية على أنه مع تغير الأمور في كرة القدم، أينما ذهب سأذهب معه”.


وواصلت زوجة رياض محرز قولها: “لقد لقيت دعمًا من قبل الجميع في هذه الخطوة.. من الواضح أنها كانت صدمة في البداية.. لا يزال أجدادي يعيشون في بريطانيا وقد حزنوا لمغادرتي البلاد، لكن في النهاية إنها رحلة مدتها خمس ساعات ونصف فقط إذا أرادوا رؤيتي، سنقوم فقط برحلات إلى هناك والعودة وستأتي العائلة لرؤيتي“.


وأكملت: “أمي وأبي يعيشان في دبي التي تبعد ساعتين بالطائرة. لقد جاؤوا إلى السعودية ست أو سبع مرات بالفعل. يحضرون باستمرار لزيارتي وهو أمر لطيف“.


وتقول زوجة رياض محرز إنه يحب الحياة في الأهلي، وليس لديه خطط للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو الانتقال إلى أي مكان آخر في الوقت الحالي.


وأشارت وارد إلى أن “كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، عندما تفتح نافذة الانتقالات هذه، ليس لديك أي فكرة عما سيحدث.. لكن في الوقت الحالي، الخطة هي البقاء في السعودية لبضع سنوات والاستمتاع بها. لقد بذلت الكثير من الجهد لجعل منزلنا في جدة جميلًا ولطيفًا، لذا أريد أن أعيش فيه قليلًا وأستمتع بالاستقرار“.


واختتمت زوجة رياض محرز حديثها بالقول: “سنرى.. الآن هو يستمتع حقًّا. إنه يحب ناديه وقد التقى ببعض الأصدقاء اللطفاء، وعدد قليل من اللاعبين الفرنسيين الآخرين في الفريق، الذين يتعامل معهم بشكل جيد حقًّا“.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *