باريس سان جيرمان يخشى مفاجآت سوسيداد فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا




يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال سوسيداد الإسباني، على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس، باللقاء المقرر له العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.


وتأهل فريق باريس سان جيرمان الى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد منافسة صعبة في المجموعة السادسة “مجموعة الموت”، والتي ضمت بجانبه أندية: بورسيا دورتموند، نيوكاسل الإنجليزي وميلان الإيطالي.


وحسم نادي العاصمة الفرنسية وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف بوروسيا دورتموند الذي صعد الى دور ثمن النهائي متصدرًا للمجموعة، بعدما حصد البي إس جي 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثليهما وتسجيل 9 أهداف وتلقى 8 أهداف.


في المقابل، تصدر فريق ريال سوسيداد جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقاط، محققا 3 انتصارات و3 تعادلات ولم يتلق أي هزيمة أمام أندية إنتر ميلان، بنفيكا، وريد بول سالزبورج.


ويتسلح الفريق الباريسي بعودة النجم الفرنسي كيليان مبابي في مواجهة الليلة، وذلك بعدما غاب عن الظهور في اللقاء الأخير الذى حسمه باريس أمام فريق ليل، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدورى الفرنسي والتي شاهدها مبابى من على مقاعد البدلاء.


وفاز فريق باريس سان جيرمان، على نظيره ليل، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب “بارك دي برانس”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى الفرنسي.


ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 50 نقطة من 21 مباراة حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراة واحدة .



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *