بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على لاتسيو بدور الـ16 فى دورى أبطال أوروبا




يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره لاتسيو الإيطالي، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.


وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ16 من دوري الأبطال، برصيد 16 نقطة فى صدارة المجموعة الأولي، بعدما حصد 16 نقطة من إجمالي 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.


بينما احتل فريق لاتسيو وصافة المجموعة الخامسة التي ضمت معه أندية أتلتيكو مدريد وفينورد الهولندي وسيلتك الإسكتلندي برصيد 10 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل وتلقى هزيمتين، وأحرز 7 أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.


ويسعى الفريق البافارى بقيادة مدربه توماس توخيل، لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل مصالحة جماهيره بعدما سقط مؤخرا أمام باير ليفركوزن، بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “باى آرينا”، في قمة مباريات الدورى الألماني، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين.


ويأتى بايرن ميونخ فى وصافة جدول الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، ليبتعد بفارق 5 نقاط خلف ليفركوزن صاحب الصدارة في موسمه التاريخي حتى الآن برصيد 55 نقطة، حيث حقق الفريق البافارى 16 انتصارا وتعادلين و3 هزائم.


جاء الهدف الأول عبر اللاعب جوسيب ستانيسيتش في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 50 عزز أليكس جيرمالدو الفوز بهدف ثاني، ثم في الدقيقة 95 سجل أصحاب الأرض الهدف الثالث عبر اللاعب جيريمي فريمبونج.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *