قبل مباراة لاتسيو ضد بايرن ميونخ.. تقارير ترجح اقتراب عودة فليك مجددا



كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن اقتراب الألماني هانز فليك من العودة لتدريب بايرن ميونخ مرة أخرى خلفا لمواطنه توماس توخيل، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها مع البافاري في الفترة الأخيرة.


لاتسيو ضد البايرن


ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة لاتسيو فى العاشرة مساء اليوم، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لمباراة لاتسيو ضد البايرن
التشكيل المتوقع لمباراة لاتسيو ضد البايرن


 


بايرن ميونخ


وأكدت الصحيفة عبر تقريرا لها أن عودة هانز فليك للبايرن كانت مستحيلة في وقت سابق، بسبب العلاقة المتتوتر بين فليك وأولي هونيس الرئيس الشرفي الحالي للنادي والذي كان يتولى رئاسة بايرن وقت الازمة مع توخيل، وتحديدا في عام 2021.


وأضاف التقرير أن الثنائي فليك وهونيس التقيا وأجريا مناقشة مثمرة تم خلالها إزالة الخلافات السابقة بينهما، مما يؤكد اقتراب المدير الفني الألماني من العودة الي بايرن ميونخ مرة أخرى.


توخيل يستعد لمغادرة بايرن ميونخ


فى الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية اسبانية عن قيام الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني بعرض نفسه علي مسئولي برشلونة لتولي تدريب الفريق خلفا للاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي والذي قرر الرحيل عن البارسا نهاية الموسم.


وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية، عن قيام توماس توخيل عبرض نفسه على برشلونة لتدريب الفريق، خاصة وأن مستقبله مع بايرن ميونخ غير مضمون وهو ما دفع المقربون منه لتمهيد الطريق إلي البارسا في حال تمت إقالته من بايرن.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *