كريستانو رونالدو يحتفل بطريقة جديدة بعد أول أهدافه فى 2024.. فيديو وصور



احتفل كريستانو رونالدو نجم نادى النصر، بطريقة جديدة بعدما سجل هدف فوز فريقه على الفيحاء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.


هدف كريستانو رونالدو


 


كريستانو رونالدو


وبعد هدف البرتغالى الدولى، اتجه رونالدو نحو الراية الركنية، وقفز احتفالا بهدفه، لينتظر الجميع احتفال “سي” الشهير، لكنه قرر تغيير طريقة الاحتفال.


ويعد هدف رونالدو اليوم، هو الأول لنجم النصر في 2024، والأول في الأدوار الإقصائية لبطولة دورى أبطال آسيا.


الفيحاء ضد النصر


وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدف فوز النصر بالمباراة فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من الكرواتي بروزوفيتش، انفرد على أثرها بالمرمي قبل أن يسددها بطريقها رائعة لحظة خروج حارس الفيحاء.


وبهدفه اليوم يفتتح كريستيانو رونالدو سجله التهديفى فى 2024 حيث لم يسجل قبل مباراة اليوم فى العام الجديد، كما أصبح أول هدف للبرتغالى فى الأدوار الإقصائية بدورى أبطال آسيا، بعدما حطم كل الأرقام القياسية فى أبطال أوروبا حيث يعتبر نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس الأكثر تسجيلا للأهداف فى الأدوار الإقصائية فى تشامبيونزليج.


مباراة النصر والفيحاء


ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين النصر والفيحاء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “الأول بارك“.


وبدأ النصر المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمي: راغد النجار.


الدفاع: الغنام، العمري، لابورت وبيهيتش.


الوسط: الخيبري، أوتافيو وبروزوفيتش.


الهجوم: أيمن يحيي، رونالدو وتاليسكا.


دوري أبطال آسيا


وتأهل النصر للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تصدر المجموعة الخامسة بدور المجموعات برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين.


فيما صعد فريق الفيحاء إلى ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن أفضل ثواني بدور المجموعات بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى بـ9 نقاط.

احتفال رونالدو
احتفال رونالدو


 

كريستانو رونالدو
كريستانو رونالدو


 

رونالدو
رونالدو


 





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *