الكشف عن سبب تراجع فوزى البنزرتى عن الاستقالة من تدريب الوداد




كشفت تقارير صحفية مغربية عن تراجع التونسى فوزى البنزرتى المدير الفنى لفريق الوداد عن استقالته، عقب إعلانها فى المؤتمر الصحفى لمباراة الأمس التى خسرها فريقه بنتيجة 3-1 أمام شباب السوالم فى الدورى المحلى.


ونشرت صحيفة ” هسبورت ” المغربية تقريرا يؤكد تراجع التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد عن استقالته التي اعلنها عقب الخسارة من الشباب الرياضي السوالم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لحساب منافسات الجولة 18 من الدوري .


وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي الوداد برئاسة عبد المجيد البرناكي، رفضت استقالة البنزرتي التي أعلنها في المؤتمر الصحفي الذي اعقب لقاء شباب السوالم، وذكرت الصحيفة ان مسؤولي الوداد عقدوا اجتماعا مع فوزي البنزرتي لإقناعه بالتراجع عن الاستقالة، وهو ما تم الاتفاق عليه بين الطرفين، ويتراجع المدير الفني عن استقالته .


وكان المدرب التونسى قد قرر فوزي البنزرتي تقديم استقالته من قيادة الوداد خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وقال: “لم يعد لدى القدرة على تحمل هذا الوضع السئ، لذلك قررت التنحى وتحمل مسئولية ما حدث ولن أواصل عملى فى الوداد وأبلغت الجميع بهذا.”


وتعاقد الوداد مع البنزرتي خلال الموسم الكروي الحالي خلفا لعادل رمزي، لكن المدرب التونسي حقق نتائج سلبية حيث تراجع الوداد للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 28 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن ثنائى الصدارة الجيش الملكي والرجاء أصحاب الـ40 نقطة.


وفى دورى أبطال أفريقيا تستمر معاناة الوداد أيضًا باحتلاله المركز الأخير بـ3 نقاط فقط وبفارق نقطة عن جالاكسي ونقطتين عن سيمبا صاحب المركز الثاني، في المجموعة التي تصدرها أسيك الإيفوارى وحسم تأهله بعد 4 جولات بـ10 نقاط.


ويستعد الوداد لمواجهة صعبة أمام نهضة بركان يوم السبت المقبل في الدورى، وبعدها يخرج لمواجهة جوانينج جالاكسي البوتسواني يوم 24 في دوري الأبطال.


 


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *