إنتر ميلان فى مواجهة سهلة أمام ساليرنيتانا للابتعاد بصدارة الدورى الإيطالى



يستضيف إنتر ميلان نظيره ضيفه ساليرنيتانا، مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي، للموسم الحالي 2023-24. 


 


ويحتضن ملعب استاد جوزيبي مياتسا، مباراة إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا في تمام الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.


 


ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من 23 مباراة حيث فاز في 19 لقاء وتعادل في ثلاث مرات وخسر مباراة واحدة فقط وسجل 55 هدف وتلقت شباكه 12 هدفا. 


 


بينما يقبع ساليرنيتانا في المركز العشرين والأخير في ترتيب الكالتشيو برصيد 13 نقطة جمعها من 24 مباراة حيث فاز في مباراتين  وتعادل 7 وخسر 15  وسجل 20 هدف وتلقي 47 هدفا. 


 


ويسعى إنتر ميلان لتعزيز تصدره لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، والابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق مع الوصيف يوفنتوس إلي 10 نقاط.


 


وتعتبر هذه المباراة بمثابة البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيحاول الفريق الأزرق والأسود استغلال الحالة الفنية الرائعة التي يمر بها تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، من أجل المضي قدما في حلم التتويج بلقب الدوري للمرة 20 في تاريخه، وللمرة الأولى منذ موسم 2020 / 2021.


 


وفاز إنتر ميلان على روما في ملعبه بنتيجة (4-2)، في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الترتيب، مستغلا هزيمة يوفنتوس أمام ضيفه أودينيزي في الجولة الماضية، ليصبح الفارق بين الفريقين 7 نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة للإنتر.


 


على الجانب الآخر، يحاول فريق ساليرنيتانا تحقيق نتيجة إيجابية وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية والهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة في الكالتشيو.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *