كلوب: محمد صلاح جاهز لمواجهة ليفربول ضد برينتفورد غدا




أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر جاهز تماما لمواجهة برينتفورد المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ25 للدورى.


وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن محمد صلاح شارك في التدريبات كاملة، وأصبح جاهزا تماما لخوض المباراة، وسيكون ضمن قائمة الفريق غدا.


وانفرد المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى برقم قياسى جديد خلال مسيرته مع الريدز، رغم غيابه لفترة طويلة عن المشاركة مع فريقه بعد إصابته مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2023.


وقبل أولى مبارياته غدا مع ليفربول ضد برينتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كشف موقع “هو سكورد”، أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي تخطي الـ20 هدفا و20 أسيست في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي حتى الآن.


وعاد النجم المصري محمد صلاح إلى المشاركة في تدريبات فريقه ليفربول الثلاثاء الماضي، للمرة الأولى بعد إصابته في أمم أفريقيا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في المسابقة القارية، على أمل المشاركة غدا ضد برينتفورد.


ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع الريدز فى الموسم الحالى، حيث يملك فى رصيده 18 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة خلال مشاركته فى 27 مباراة بجميع البطولات مع ليفربول حتى الآن.


ويأتى محمد صلاح وصيفا فى جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 14 هدفا أحرزها خلال مشاركته فى 20 مباراة، خلف النرويجى إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 16 هدفا.


 


وجاءت أبرز أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم، كالتالى..


 


شارك في 27 مباراة


إجمالي 2046 دقيقة مشاركة


أحرز 18 هدفا بجميع البطولات


14 هدفا بالدوري الإنجليزي


3 أهداف بالدوري الأوروبي


1 هدف بكأس الرابطة الإنجليزية


9 تمريرات حاسمة


2 بطاقة صفراء



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *