تشافى: برشلونة استحق الفوز على سيلتا.. وقدمنا أفضل أداء قبل لقاء نابولى




أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن البارسا استحق الفوز على نظيره سيلتا فيجو، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بالايدوس، في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.


سيلتا فيجو ضد برشلونة


وقال تشافى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة “كرة القدم بشكل عام غير عادلة.. بذل سيلتا جهداً كبيرا ورغم ذلك لم يأخذ شيئاً. لكن إذا لم نفز اليوم، فسيكون ذلك غير عادل أيضا. أرى حقاً اننا استحقينا النقاط الثلاث”.


 


وأضاف مدرب برشلونة: “سعيد جدًا بردة الفعل فمنذ أن أعلنت خروجي حصلنا على 10 نقاط من 12″، موضحا “هدف سيلتا في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني هو بسبب عدم التركيز. الأمر كان عار، لكن الشيء الجيد هو أننا فزنا ولعبنا بشكل جيد”.


 


وواصل تشافى تصريحاته قائلا: “هيمنا على مباراة رغم صعوبة خلف الفرص في الثلث الأخير، سعيد جداً. قام الفريق بعمل رائع، وقد اتخذ خطوة إلى الأمام. نحن بخير على المستوى الدفاعي”.


 


وتابع: “قبل 3 أيام من نابولي، أعتقد أننا قد قدمنا أداءً أفضل، كنا في وضع جيد وكنا عدوانيين في المبارزات ولم نعاني كثيراً في الخلف على الرغم من أن الهدف كان خطأ واضحاً منا، كما نقصنا الدقة في التمريرة الأخيرة”.


 


واختتم تشافى تصريحاته قائلا: “سأغادر بمشاعر جيدة. نعم كنا جيدين في الشوط الأول وسيئين بعض الشي في الشوط الثاني، ولكن لا يمكننا قول أي شيء حول الرغبة والشخصية التي لدى اللاعبين”.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *