توخيل: المنافسة على لقب الدورى الألمانى أمر غير واقعى




أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ أن فريقه تعرض لهزيمة قاسية أمام بوخوم مساء الأحد، على ملعب “رور ستاديون”، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.


بوخوم ضد بايرن ميونخ


وخسر بايرن ميونخ أمام بوخوم بنتيجة 3-2 في المباراة التي شهدت توقف لفترتين بسبب اعتراض الجماهير على دخول المستثمرين للدوري الألماني.


وقال توماس توخيل في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “مثل هذه الهزائم ليست عادلة. حدث الكثير ضدنا اليوم. لم تكن الخسارة مثل الهزيمتين الأخيرتين. كل شيء خاطىء حدث اليوم، يجب أن نحترم الخصم اليوم. قدمنا أداء مختلفا عما قدمناه في ليفركوزن ولاتسيو”.


وبسؤاله هل هناك أمل في تحقيق الدوري الألماني؟ أكد توماس توخيل: “في الوقت الحالي غير واقعي. لكن في الموسم الماضي كنا نأمل أيضاً حتى الثانية الأخيرة ونجحنا في ذلك.


وشدد توماس توخيل: “كانت لدينا متوسط أهداف متوقعة تبلغ 3.4 وأتيحت لنا 4 أو 5 أو 6 فرص من الدرجة الأولى. لقد سيطرنا على المباراة بشكل كامل وتأخرنا بشكل مفاجئ”.


واصل توماس توخيل: “صنعنا بعض الفرص الكبيرة. ربما كانت فرصة هاري في الشوط الأول هي العامل الحاسم إذا سجلها بلمسة واحدة بدلاً من تقدمه. في الشوط الثاني أتيحت لنا فرصة كبيرة أخرى من ليروي ساني. بعد الاستراحة لا أعرف ما إذا كنا فقدنا بعض القوة أو أن بوخوم غير اسلوبه. بشكل عام، قدمنا أداء مختلفا اليوم عما قدمناه في ليفركوزن ولاتسيو. لم نتوقف أبداً، ولم نتوقف أبداً عن المحاولة.


وأكد توماس توخيل: “هزيمة اليوم مزعجة جداً، بكل صدق إذا تمت إعادة المباراة 5 مرات أخرى، أعتقد أننا سنفوز 5 مرات.


وعن أوباميكانو قال توماس توخيل: “لم أتحدث معه حتى الآن. بالطبع لقطة مريرة جداً. اليوم كان من المقرر أن يلعب 30 دقيقة فقط، ثم أصيب مزراوي وكان أوبا خيارنا الأخير كظهير أيمن. لقد جعل الوضع صعب على نفسه ببطاقة صفراء سريعة، لكنه كان جيداً بعد ذلك ولعب مباراة جيدة جداً كظهير أيمن. بعدها حدث مشهد البطاقة الحمراء.


ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 25.بينما يتواجد فريق بوخوم فى المركز الـ 11 برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 41.


وواصل بايرن ميونخ سلسلة النتائج السلبية التي يحققها خلال الفترة الأخيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي، وكانت تقارير صحفية ألمانية قد أكدت عقب الخسارة من لاتسيو ان توماس توخيل المدير الفنى للبايرن أصبح مهددًا بالإقالة حال عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بوخوم اليوم.


بوخوم ضد بايرن ميونخ


وسقط فريق بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة أمام باير ليفركوزن، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، كما خسر أمام لاتسيو 0-1 فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.


ويتفوق بايرن ميونخ فى تاريخ المواجهات أمام بوخوم، وواجه البافاري مضيفه اليوم 74 مرة ببطولة الدوري الألماني، حقق الفوز فى 49 وخسر 10 وحسم التعادل نتيجة 15 مباراة بين الفريقين.


وحقق بايرن ميونخ 4 انتصارات على بوخوم وتعرض لهزيمتين، وانتهت 3 مواجهات منها بنتيجة (7-0)، منذ صعود الأخير إلى الدوري الألماني من جديد في 2021.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *