ليكيب: محمد صلاح على رأس أولويات باريس سان جيرمان لتعويض مبابي




كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان يستهدف ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل، ليكون بديلا لمهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، بعد رحيله عن الفريق الباريسي نهاية الموسم الجاري.


وأبلغ مبابي باريس سان جيرمان بقرار رحيله نهاية الموسم الجاري، مع نهاية عقده في يونيو 2024، ومن المنتظر أن ينضم مبابي لصفوف ريال مدريد الإسباني، بعد سنوات من ارتباطه بالانتقال للنادى الملكي.


وأكدت صحيفة “ليكيب” أن أبرز الخيارات المتاحة أمام باريس سان جيرمان لتعويض مبابي، النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، باعتباره هدفه الأول فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى بحثه عن خيارات الهجوم.


كما جاء اسم محمد صلاح فى القائمة، والذي ينتهي عقده مع ليفربول عام 2025، بعدما ارتبط الفرعون بمغادرة ليفربول مع وجود اهتمام من أندية الدوري السعودي بضمه.


وأوضحت أنه لدى باريس سان جيرمان أيضا القدرة على توفير الأموال لصلاح لمنافسة أندية الدوري السعودي، بالإضافة لضمان استمرار مشاركته في المنافسات الأوروبية.


ويحتل صلاح وصافة ترتيب هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفًا، خلفًا للنروجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، المتصدر برصيد 16 هدفًا.


فيما كشفت صحيفة “تايمز” البريطانية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ التخطيط لمرحلة ما بعد رحيل كيليان مبابي عن ملعب “حديقة الأمراء“.


وقال فابرزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات، إن مبابي قد أخبر إدارة باريس سان جيرمان برحيله في نهاية الموسم، وينتهي عقده مع باريس في 30 يونيو المقبل، والأقرب للتعاقد مع الفرنسي هو نادي ريال مدريد ولكن ليس هناك أي إعلان عن ذلك.


وبحسب التايمز فإن رحيل مبابي سيوفر على باريس سان جيرمان ميزانية قدرها 200 مليون يورو بسبب راتبه والمكافآت التي كان يحصل عليها اللاعب.


وبالتالي، سيكون هناك الكثير من الأموال التي يمكن أن ينفقها النادي الفرنسي لتعويض مبابي وهناك أسماء بديلة بالفعل على طاولة باريس سان جيرمان.


وذكرت الصحيفة أن أسماء مثل رفائيل لياو مهاجم ميلان، فيكتور أوسيمين  مهاجم نابولي وكذلك ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد قد يكونوا بدلاء بعد رحيل مبابي.


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *