نيمار يبدأ المرحلة الثالثة من علاج الرباط الصليبي فى الهلال السعودي




كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، الأحد، أن نيمار دا سيلفا يواصل برنامجه العلاجى والتأهلي داخل مقر ناديه الهلال السعودي فى العاصمة الرياض، بعدما أصيب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.


وقالت صحيفة الرياضية السعودية، يُشرف البرازيلي ريكاردو روزا، المعد البدني للنجم العالمي نيمار دا سيلفا على المرحلة الثالثة من علاجه.


وأصيب نيمار، نجم منتخب السامبا، بقطع فى الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مباراة البرازيل أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، وأجرى عمليةً جراحيةً بمستشفى مايتر دي في بلاده على يد رودريجو لازمار، طبيب المنتخب.


وأضافت الرياضية، نقلا عن مصادرها، بدأ نيمار المرحلة الجديدة في النادي، إضافةً إلى أحد المراكز الرياضية الخاصَّة فى الرياض تحت إشراف الجهاز الطبي للهلال، ويتقدَّم بشكلٍ ملحوظٍ في برنامجه التأهيلي، وكان اللاعب وصل إلى العاصمة السعودية قبل خمسة أيامٍ، لبدء المراحل المتبقية من علاجه.


وقال لازمار، طبيب منتخب البرازيل، الذي أجرى العملية الجراحة لنيمار، في تصريحات لمحطة «98 إف إم» الإذاعية البرازيلية في تصريحاتٍ سابقةٍ: “بطولة كوبا أمريكا ستكون مبكرةً جدًّا بالنسبة له، ولا داعي لاختصار برنامج التعافي، والمجازفة غير ضرورية”.


وأضاف طبيب منتخب البرازيل،: “نتوقَّع أن يكون جاهزًا للعودة في بداية موسم 2024، الذي سيكون في أغسطس. علينا التحلِّي بالصبر”.


 ويرتبط النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعقد مع الهلال السعودي حتى صيف 2025، مع خيار التجديد لموسم آخر.


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *