إقالة جاتوزو من مارسيليا واستبداله بمدرب كوت ديفوار المُقال فى أمم أفريقيا



كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم، الإثنين، أن مجلس إدارة نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي قرر إقالة المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو، بسبب سوء نتائج الفريق، وأبلغته وجهازه الفني بالإقالة من منصبه كمدير فني للفريق الأول بالنادي بعد الخسارة أمام بريست.


وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن أولمبيك مارسيليا قرر تعيين جان لويس جاسيه مدرب كوت ديفوار السابق بدلا من جاتوزو، ولكن بصورة مؤقتة.


في الوقت نفسه، كشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزو رومانو، أن إدارة النادي الفرنسي قررت الإطاحة بكل أفراد الجهاز الفني، على أن يتم تعيين جهاز جديد عن طريق المغربى مهدي بن عطية المدير الرياضى للنادى الفرنسي.


وقال إن قائد ميلان الإيطالي السابق ودع لاعبي مارسيليا اليوم، وشكرهم على ما قدموه في الفترة السابقة، وغادر مقر تدريبات النادي.


وأكد رومانو أن الفرنسي جون لوي جاسكيه المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار والذى تمت إقالته خلال البطولة وافق على تدريب مارسيليا خلفًا لجاتوزو.


وتولي جاتوزو تدريب مارسيليا من سبتمبر 2023، وقاد الفريق الفرنسي في 24 مباراة في مختلف المسابقات وآخر فوز حققه الفريق تحت قيادة جاتوزو كان في شهر يناير الماضي بالجولة الخامسة في كأس فرنسا. لكنه مر بسلسلة نتائج متعثرة، آخرهم الخسارة من ستاد بريست في الدوري 1-0.


جاتوزو


 


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *