برشلونة يستعيد جواو فيليكس قبل موقعة نابولي فى دوري أبطال أوروبا




شارك النجم البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، فى التدريبات اليوم الاثنين مع بقية زملائه، قبل يومين من مباراة البلاوجرانا أمام نابولي فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والمقررة الأربعاء المقبل.


وغاب جواو فيليكس عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لالتواء في الرباط الجانبي الخارجي في كاحله الأيمن أثناء التدريب، وغاب عن آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني ضد أوساسونا وغرناطة وسيلتا فيجو.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن اللاعب البرتغالي الدولي سيكون جاهزا لمباراة الأربعاء فى دوري أبطال أوروبا أمام نابولي، وبنسبة كبيرة سيحصل على استدعاء من المدرب تشافي هيرنانديز للسفر إلى نابولي.


وأدار مدرب فريق برشلونة جلسة تدريبية اليوم، الاثنين، في مدينة جوان جامبر الرياضية مع جميع اللاعبين المتواجدين في الفريق الأول، بالإضافة إلى أسترالاجا وكوبارسي وهيكتور فورت ومارك جويو وكاسادو وبيلايو لاعبي برشلونة ب.


ومن جانبه، يأتي نابولي إلى هذه المواجهة مع تغيير محتمل للمدرب، حيث اقترب فريق الجنوب من إقالة والتر ماتزاري، وسيكون البديل هو فرانشيسكو كالزونا مدرب منتخب سلوفاكيا الحالي الذي سيتولى تدريب الفريقين في آن واحد.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *