ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 20.. الهلال فى الصدارة والنصر وصيفا



أسدل الستار على منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024، مساء أمس الأحد، بمواجهة فريقى اتحاد جدة والرياض، والتى حسمها الأول لصالحه بهدفين دون مقابل.


ترتيب الدوري السعودي


وحقق فريق الهلال فوزًا مستحقًا على حساب الرائد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب “المملكة أرينا” ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.


ويتواجد فريق الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 9، بينما يتواجد الرائد في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 34.


ترتيب الدوري السعودي


حقق فريق النصر السعودى فوزا صعبا على الفتح بنتيجة 2-1 فى المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.


وحافظ فريق النصر على وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، بعد خوضه 20 مباراة، حيث حقق الفوز فى 16 مباراة، وخسر فى 3 مباريات وتعادل فى لقاء، بينما يتواجد الفتح فى المركز السابع برصيد 29 نقطة.


 


ترتيب الدوري السعودي


خسر فريق الأهلي السعودي أمام نظيره الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما في إطار لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة، جمعها من 12 انتصارًا و4 تعادلات ومثلهم هزائم خلال 20 جولة بالدوري السعودي، يليه التعاون فى المركز الرابع برصيد 35 نقطة.


ترتيب الدوري السعودي


فاز نادي الاتحاد ضد الرياض 2-0، خلال المباراة اتي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجارى 2023-2024.


 يحتل الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، حيث فاز الاتحاد فى 10 مباريات من أصل 20، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 6 مباريات.


وجاء ترتيب الدوري السعودي، كالتالى:


ترتيب الدوري السعودي


 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *