مبابى يواصل توهجه مع باريس سان جيرمان قبل الرحيل




واصل النجم الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، سجله التهديفى الرائع مع البى إس جى، بعدما أحرز هدفاً فى فوز فريقه على نانت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “لا البوجوار”، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الفرنسي.


ونجح مبابى فى تسجيل 32 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بجميع البطولات مع نادى العاصمة الفرنسية بالموسم الجارى 2023-2024، كما صنع 7 أهداف أخرى فى إجمالى 2.619 دقيقة مشاركة.


وأحرز النجم الفرنسى 21 هدفا فى الدوري، و4 أهداف بدورى أبطال أوروبا، و6 أهداف فى كأس فرنسا، بالإضافة إلى هدف وحيد فى كأس الأبطال الفرنسى.


وتواجد كيليان مبابي على مقاعد بدلاء باريس سان جيرمان قبل النزول في الشوط الثاني وتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، بعد أن سجل لوكاس هيرنانديز الأول في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.


أبلغ الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدارة ناديه بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه سيغادر النادي في نهاية هذا الموسم.


وكشفت صحيفة “ذا اتليتيك” الإنجليزية أن هناك اتفاقا لم يكتمل بين النادي وكيليان مبابي بشان طريقة خروجه والاعلان رسميا عن رحيله.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *