قصة باير ليفركوزن وألونسو مع رقم تاريخى فى كرة القدم الألمانية




يسعى فريق باير ليفركوزن الألمانى، بقيادة مدربه تشابى ألونسو، لتسجيل رقم قياسى جديد فى تاريخ كرة القدم الألمانية خلال مواجهة ماينز، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، على ملعب “باى آرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.


وحافظ باير ليفركوزن على سجله خالياً من الهزائم خلال 32 مباراة متتالية خاضها فى جميع البطولات خلال الموسم الجارى 2023-2024، حيث حقق 28 انتصارا بالإضافة إلى 4 تعادلات.


وأصبح باير ليفركوزن هذا الموسم يمتلك أطول سلسلة مباريات دون هزيمة فى كل البطولات لفريق يلعب فى الدوري الألماني بالتساوى مع البايرن.


وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة “أوبتا” العالمية أن باير ليفركوزن لم يخسر في آخر 32 مباراة تنافسية متتالية معادلاً الرقم القياسي لفريق من الدوري الألماني فى سجل اللاهزيمة المتتالى، والذي لم يحققه سابقاً سوى بايرن ميونخ في الفترة من 2019 إلى 2020 تحت قيادة هانز فليك.


وباتت الفرصة سانحة أمام باير ليفركوزن لتخطى الرقم القياسى الذى يتقاسمه حاليا مع بايرن ميونخ، حال خروجه بنتيجة إيجابية فى المواجهة المقبلة أمام ماينز.


وحافظ ليفركوزن على صدارة الدوري الألمانى برصيد 58 نقطة، بفارق 8 نقاط عن صاحب الوصافة بايرين ميونخ، حيث خاض رفاق ألونسو 22 مباريات حققوا فيها 18 انتصارا و4 تعادلات ولم يتلقوا أى هزيمة.


عزز فريق باير ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني بالفوز على هايدنهايم بنتيجة 2-1 فىالمباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الأخير، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من عمر الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *