مانشستر سيتي فى مهمة مطاردة ليفربول على الصدارة أمام برينتفورد الليلة




يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي منافسه برينتفورد، في التاسعة والنصف مساء اليوم، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الــ 18 للدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 53 نقطة، خلفًا لفريقي ليفربول المتصدر برصيد 57 نقطة وأرسنال الوصيف برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد برينتفورد في المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.


ويدخل مانشستر سيتي المباراة بعدما فقد نقطتين فى تعادله 1-1 على أرضه مع تشيلسي في نهاية الأسبوع، وهي النتيجة التي تركته في المركز الثالث.


وأثبتت الأرقام فشل فريق مانشستر سيتي فى مواجهات الكبار ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعد التعادل أمام تشيلسي بنتيجة 1-1  بالجولة الـ 25 من مسابقة البريميرليج، على استاد الاتحاد.


حقق مان سيتي 4 تعادلات وخسر لقاءين وفاز فى مباراة وحيدة أمام كبار إنجلترا فى مسابقة البريميرليج الموسم الجاري، حاصدًا 7 نقاط من 21 نقطة ممكنة.


فى المقابل يدخل برينتفورد اللقاء على أمل إيقاف التراجع في مستواه خلال الأشهر القليلة الماضية والذي أدى إلى تواجده في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي


استقبلت شباك برينتفورد 21 هدفًا في آخر عشر مباريات، وسجلوا 13 هدفًا. كما أنهم لا يملكون أفضل سجل خارج أرضهم، حيث يحتل المركز 15 بين جميع الفرق المشاركة.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *